أهلاً بك معنا في حجز.نت.

إن هذه الصفحة تحوي نص اتفاقية بينك و بين حجز.نت، و شراؤك بطاقات حجز.نت و تفعيلها يعد إقراراً بقراءتك لهذه الاتفاقية، وتمعنك فبها بدقة و عناية شديدتين ، وموافقتك على كل ما ورد ضمنها من بنود و فقرات و شروط استخدام ، كما أنك تؤكد مسؤوليتك الكاملة عن أي خلل ناتج عن خرقك (أنت أو أحد زوار موقعك) لهذه الشروط.

التعديلات على حجز.نت
يحق لحجز.نت تغيير و تعديل، إضافة و إلغاء أي قسم من هذه الاتفاقية بصورة كاملة أو جزئية و في أي وقت مع الإعلان عن ذلك قبل مدة كافية من بدء التنفيذ.
ومن حق "حجز.نت" أن تغير، أو تعلّق، أو توقف أي جانب أو جزء من الموقع، وفي أي وقت، بما في ذلك قواعد بياناتها، أو محتوياتها،كما يحق لها أن تفرض قيودًا على بعض المزايا والخدمات، وأن تحدد وصولك إلى أجزاء من موقعها، أو إلى الموقع بمجمله، بدون سابق إنذار، وبدون تحمل أدنى مسؤولية.

محتويات البريد الإلكتروني أو المشاركات في خدمات الحوار أو المنتديات
إن حجز.نت لا تطلع ولا تستطيع أن تطلع أو تراقب أو تعدل من محتويات أية رسالة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين لذا فإن المستخدمين وحدهم هم المسؤولون عن محتويات رسائلهم وعن أي نتائج أو تبعات لهذه الرسائل،في حين أن حجز.نت لها الحق في تغيير أو تعديل أو إلغاء كما أنها تستطيع أن تطلع وتراقب كل مشاركات المستخدمين في منتديات الحوار.

الحساب وكلمة السر
يعتبر المستخدمون مسؤولين مسؤولية كاملة عن أرقام أو عبارات حساباتهم وعن الحفاظ على سرية كلمات السر التي يستخدمونها ومسؤولين عن أي استخدام لحساباتهم سواء تم هذا الاستخدام بموافقتهم أم بدونها، كما يقر المستخدم بأنه سيعلم حجز.نت عن أي استخدام غير قانوني أو غير مسموح به لحسابه.

سياسة الخصوصية
تخضع البيانات التي تقدمها أثناء التسجيل وبعض المعلومات الأخرى لسياسة احترام الخصوصية في حجز.نت ، مع ضرورة إدخال هذه البيانات بالشكل الصحيح لأن حجز.نت لها الحق في إيقاف حساب أي مستخدم و منعه من استعمال الخدمات إذا تبين أنه قد أدلى بمعلومات مضللة عند التسجيل.

سلوك الأعضاء والتزامات المستخدمين
بانضمامك إلى مستخدمي حجز.نت فإنك تتعهد أنك لن ترفع، أو تضع، أو تحمل Upload أو تنشر، أو توزع، أو ترسل من خلال استخدامك لحجز.نت أيًا مما يلي:
1-  المواد التي تسيء إلى أي من مستخدمي الموقع، أو تمنعهم، أو تحد من استخدامهم له.
2- المواد التي تتسم بالفظاظة والعدوانية، أو التي تنطوي على افتراء أو تشهير أو تهديد غير قانوني، أو التي تحتوي على ألفاظ بذيئة نابية أو إباحية فاحشة أو أية صور مؤذية للحياء.
3- المواد التي تشجع على المساهمة في سلوكيات ذات طابع إجرامي، أو تستوجب المسؤولية المدنية، أو التي تنطوي على انتهاك للقانون.
4- المواد ذات الطابع السياسي أيا كان نوعها أو هدفها.
5- المواد التي تحتوي على فيروسات، أو أية محتويات ضارة (سكريبتات تضر بالمخدم أو باقي المستخدمين).
6- المواد التي تحتوي على معلومات مضللة أو مزيفة أو عارية من الحقيقة.
7- الرسائل الدعائية SPAM مهما كان نوعها فحجز.نت يواجه هذا الموضوع بصرامة شديدة لما له من مشاكل.

محتوى المواقع المستضافة
إن حجز.نت يعتمد سياسة خاصة في مجال استضافة المواقع حيث أننا نهتم في حجز.نت بنوعية المواقع المستضافة لدينا ولا نقبل استضافة أي موقع على مخدماتنا.
إن الشريحة العظمى من المواقع المستضافة لدينا هي مواقع خاصة بشركات أو مؤسسات أو منظمات حكومية فهي الشريحة المفضلة والمرحب بها في حجز.نت.
 
- المواقع التي لا نقبل استضافتها على مخدمات حجز.نت:
1- المواقع السياسية مهما كان نوعها.
2- المواقع الدينية مهما كان نوعها.
 
وسيتم إلغاء أي موقع يتضمن محتويات مخالفة للشروط السابقة دون أية تعويضات مالية للمشترك.
 
في حال وجود أي شك حول قبول أو رفض استضافة الموقع الخاص بكم، نرجو ألا تترددوا في الاتصال بنا والاستفسار.
 
التنصل من الضمانات
يقر المستخدم بأنه يستخدم خدمات حجز.نت على مسؤوليته الخاصة أينما وحسبما هو متاح من قبلها وبأنها لا تقدم أية ضمانات من أي نوع في هذا الشأن بما في ذلك الضمانات التجارية أو الاستخدام لغرض خاص أو معين أو ضمانات تتعلق بتوفير متطلبات معينة للمستخدمين أو ضمانات تتعلق بعدم انقطاع الخدمة أو خلوها من الأخطاء والعيوب، كما أن حجز.نت لا تقدم أية ضمانات للنتائج المترتبة عن استخدام خدماتها أو عن دقة أو صحة المعلومات الواردة من خلالها، و يقر المستخدم بأنه يتفهم تماما ويقبل أن المعلومات والبيانات والمواد التي يحصل عليها من خلال خدمات حجز.نت إنما يحصل عليها على مسؤوليته هو، و بأنه يوافق على أن أية نصيحة مكتوبة أو شفهية حصل أو قد يحصل عليها من خلال استخدامه لحجز.نت لا تشكل ولا يترتب عليها أي نوع من أنواع الضمانات ذكرت هنا أم لم تذكر.
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع حجز نت © 2008